Barq News

انستغرام يقلّد سناب شات مجدداً!


يشار أن إنستغرام، وماسنجر فيسبوك وحتى واتساب المملوكة لشركة فيسبوك، صارت تبدو أشبه بسناب شات ، وجاءت الإشارة الأولى عندما حصل التطبيق على خاصية MSQRD، التي تُتيح لك التقاط الصور بتأثيرات مضحكة، على غرار التأثيرات الفريدة في سناب شات ، ثم أضاف فيسبوك رموز استجابة سريعة قابلة للمسح إلى الحسابات الشخصية على تطبيق ماسنجر، وبعد ذلك أُضيفت الرسائل المختفية كتجربة على الماسنجر في مايو.

الخبر | اخر الاخبار اليوم - انستغرام يقلّد سناب شات مجدداً!

وكانت فيس بوك قد كشــفت يوم 28 مَــارَسَ/شهر آذَار المــنصرم عن إحضار ميزة "القصص"، المقلدة من مساعدة سناب شات، إلى تطبيقها الرئيسي، لتشهر بذلك آخر أسلحتها في وجه سناب شات التي أرعبتها بعدما نجحت في استقطاب مستخدمي فيس بوك من فئة المراهقين.

صحيفة أخباري الالكترونية - (CNN)- عاد موقع "فيس بوك" مجدداً إلى تقليد خصائص "Snapchat سناب شات".

وستظهر ثماني أشكال جديدة للوجوه، والمعروفة باسم "filters"، عبر "انستغرام"، بالإضافة إلى تلك التي تسمح بإضافة أشكال بوجود اثنين بالصورة.

كما قدم موقع "فيس بوك" خاصية "القصص" أيضاً في أواخر مارس/آذار الماضي، لكنه لم يتلقى إقبالاً واسعاً، كما طبّقت الشركة الخاصية ذاتها عبر تطبيق "ماسنجر" و " وأتس اب".

كما قدم "إنستغرام" أداة "الممحاة" أو "eraser tool" التي تسمح للمستخدمين بمسح أمور لا يرغبون بإظهارها بصورهم، وهي خاصية أعلنت عنها "سناب شات" الأسبوع الماضي.

يأتي هذا في وقت تواجه فيها "Snapchat سناب شات" معضلة برفع عدد المستخدمين النشطين يومياً، في وقت يطلب به المستثمرون هذه الزيادة بالتزامن مع عرض شركة "Snap" للاكتتاب العام.

انستجرام تحظي على فلاتر السيلفي العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار, انستجرام تحظي على فلاتر السيلفي - العرب نيوز - انستجرام تحظي على فلاتر السيلفي. - موقع صحيفة أخباري الالكترونية.تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع صحيفة أخباري الالكترونية ليصلكم اجدد الاخبار.

مقالات ذات صلة