Barq News

#هناء_اسكندر "محاربة السرطان" تلحق بشقيقها حمزة وتبكى الخليج


وفاة "هناء إسكندر" بعد معاناتها مع السرطان نحرص نحرص دائمآ علي تقديم جديد الاخبار عبر موقعنا تواصل ونبدء مع الخبر الابرز، لحقت بشقيقها "حمزة".

وكانت "هناء" تعاني من مرض "ساركوما السرطان"، وهو نوع نادر جداً من الدرجة الرابعة، وقد نشطت بمواقع التواصل الاجتماعي متبنية الحملة التي أطلقها شقيقها "حمزة" لمحاربة السرطان، وكانت تُطلع متابعيها باستمرار على الأعمال الإنسانية التي تقوم بها في إطار تلك الحملة، إلى جانب تفاصيل علاجها التي تلقتها في الولايات المتحدة كذلك بعد عودتها للمملكة لإكمال العلاج. "اللهم ارحم حمزة".

وأنشأ الناشطون بموقع "Twitter تويتـر" وسماً باسم "هناء اسكندر"، من خلال خلاله المغردون عن حزنهم وتعازيهم لأسرة هناء.

وأجرت "هناء" عدداً من اللقاءات الصحفية والإعلامية تحدثت خلالها حول حملة شقيقها حمزة التي أطلق عليها اسم "سأقهر السرطان بابتسامة".

يذكر أن "حمزة" شقيق هناء توفي فـــي يناير الماضي، وكان قد ولِدَ بعيب خِلْقي فـــي القلب حيث كـــان مقلوباً للأسفل، وخضع لعدة عمليات جراحية، قبل أن تبدأ معاناته مع مرض السرطان فـــي المريء، والذي امتد للمعدة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل. مع تحيات اسرة موقع المنظار.

كما استطاعت حكاية سعادة وحمزة في الحصول على اكتراث كبير على مستوى بُلْدَانُ الْعَالَمِ، إذ أن أخاها ضرب مثال في مكافحة المرض بنحو كبير، وذلك على الرغم من المرض الخبيث الذي كان يلتهم جسده.

شكلت الشابة السعودية هناء اسكندر وشقيقها حمزة اسكندر إلهاما لكل اللذين عرفوا قصتهما المحزنة وصراعهما المؤثر مع مرض السرطان.

مقالات ذات صلة