Barq News

الصحة تعلن عن تسجيل عدد من حالات الإصابة بفايروس (كورونا) بالرياض


أعـــــــــــلن مركز القيادة والتحكم بوزارة الصحة عن تسجيل عدد مـــــــن حالات الإصابة بفيروس كورونا في مدينة الملك سعود الطبية بالرياض، شملت 3 إصابات بفايروس كورونا المسبب لمتلازمة الشرق الأوسط التنفسية، بالإضافة إلى 4 عينات إيجابية لمخالطين مـــــــن العاملين الصحيين بدون أعراض، وجرى تأكيد هذه النتائج في المختبر الإقليمي بوزارة الصحة.

"الصحة" تعلن تسجيل ثلاث إصابات بـ " كورونا" في مدينة الملك سعود الطبية صقر نيوز نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم "الصحة" تعلن تسجيل ثلاث إصابات بـ " كورونا" في مدينة الملك سعود الطبية، "الصحة" تعلن تسجيل ثلاث إصابات بـ " كورونا" في مدينة الملك سعود الطبية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، "الصحة" تعلن تسجيل ثلاث إصابات بـ " كورونا" في مدينة الملك سعود الطبية.

"وقال المركز" تبين بعد تتبع مسار الحالة الأولى بعد معاينتها في أحد المستشفيات الخاصة، وكان هناك تأخير في الاشتباه وتطبيق إجراءات العزل، وبناء عليه تم تطبيق الإغلاق التحفظي على المنشأة، وستطبق عليها الإجراءات النظامية".

وأَوْضَحَ المركز أن هناك عَدَدَاً مـــن المخالطين مـــن المرضى المنومين ومن العاملين الصحيين، مُؤكِّدَاً أنهم يخضعون للمراقبة التي ستستمر أسبوعين مـــن تاريخ آخر تعرض للعدوى. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. مع تحيات اسرة موقع سفن داي نيوز.

مقالات ذات صلة