Barq News

وزيرا الاستثمار والنقل يبحثان مع جنرال إليكتريك وسيمنس تطوير السكك الحديدية


وذكرت وزارة الاستثمار والتعاون الدولى في بيان الان هذا "اليوم" أن نصر رحبت برغبة الشركة فى زيادة استثماراتها فى جمهورية مصر.، مشيرة إلى العلاقة الاستراتيجية والاقتصادية الكبيرة التى تجمع بين الجانبين.

الميثاق قال أيمن خطاب، الرئيس التنفيذى لشركة "جنرال إليكتريك مصر"، إن الشركة تتطلع لزيادة استثماراتها وتوفير مزيد من فرص العمل للشباب فى مصر، خلال السنوات المقبلة، والمساهمة فى عملية التنمية، ودعم أهداف الحكومة المصرية، لتعزيز النمو الاقتصادى وبناء القدرات البشرية.

وذكر الرئيس التنفيذى لشركة جنرال إليكتريك أن شركته ترغب فى الاستثمار فى مجالات الطاقة المُتجددة من خلال تنفيذ مشروعات لتوليد الطاقة الشمسية والطاقة من الرياح.

عقب ذلك، التقت الوزيرة ووزير النقل، مع المهندس طارق حسن، رئيس قطاع نظم النقل والحلول اللوجستية فـــى شركة سيمنس الإلمانية، ومصطفى الباجورى، المدير المالى للشركة، حيث تم استعراض عدد مـــن المشروعات التى يتم دراستها مع الشركة لضخ المزيد مـــن الاستثمارات فيها، وذلك عن طريق استخدام أحدث الاساليب التكنولوجية العالمية، اضافة إلى العرض المقدم مـــن الشركة من اجل تصديـــــر وتصنيع 100 جرار جديد، بما يسهم فـــى دعم وتطوير منظومة السكك الحديدية فـــى مصر.

وأكدت الوزيرة ووزير النقل ضرورة الاهتمام بالتصنيع المحلى للمكونات التى تدخل فـــى السكك الحديدية، مع الالتزام باستخدام أحدث أساليب التكنولوجيا فـــى تنفيذ وإقامة تلك المشروعات. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم.

وزيرا الاستثمار والنقل يبحثان مع جنرال إليكتريك وسيمنس تطوير السكك الحديدية تابع آخر الاخبار عبر صحيفة أخباري - ونبدء مع اهم الاخبار, وزيرا الاستثمار والنقل يبحثان مع جنرال إليكتريك وسيمنس تطوير السكك الحديدية - موقع صحيفة أخباري الالكترونية.تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع صحيفة أخباري الالكترونية ليصلكم اجدد الاخبار.

مقالات ذات صلة