Barq News

مدير مستشفى "57357": الهجمة الشرسة ضد المستشفى يقف وراءها "الإخوان"


وزير التعليم العالي يزور "مستشفى 57357": أتمنى أن تصبح مؤسسات الدولة مثله نسيم نيوز نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم وزير التعليم العالي يزور "مستشفى 57357": أتمنى أن تصبح مؤسسات الدولة مثله، وزير التعليم العالي يزور "مستشفى 57357": أتمنى أن تصبح مؤسسات الدولة مثله ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا نسيم نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، وزير التعليم العالي يزور "مستشفى 57357": أتمنى أن تصبح مؤسسات الدولة مثله.

الساعة نيوز أكد الدكتور شريف أبو النجا مدير عام مستشفى سرطان الأطفال (57357) أن الهجمة الشرسة التى تتعرض لها حاليا المستشفى وراءها جماعة (الإخوان) الإرهابية, والتى تقوم بنشر الأكاذيب على مواقع التواصل الإجتماعى مدعية معلومات غير صحيحة عن المستشفى.

وأعرب الدكتور أبو النجا - فـــى تصريح لـــه على هامش زيارة الدكتور خالدعبد الغفار وزير التعليم العالى والبحث العلمى للمستشفى اليوم /السبت/ - عن أسفه لتلك الهجمة الشرسة التى تهاجم أنجح كيان طبى فـــى مصر يعالج 600 طفل يوميا بالمجان ودون أية تفرقة.

وأشار أبوالنجا، إلى أنه تم اعتماد المستشفى من قبل المستشفى الأمريكية للعلاج بالإشعاع، وسيتم إنشاء 3 مدارس في التمريض في مصر على أن يكون جزءا من تعليمهم سيكون في إنجلترا، كما أن المستشفى العديد من الشهادات في تخصصات مختلفة.

جاء ذلك خلال الزيارة التفقدية التي قام بها الوزير، السبت، لمؤسسة مستشفى سرطان الأطفال 57357، حيث كـــان فـــي استقباله الدكتور عمرو عزت سلامة، رئيس مجلس أمناء المستشفى، والدكتور شريف أبوالنجا، مدير سَنَة للمستشفى، وعدد مـــن الأطبـــاء والعاملين بها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل. مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان.

برجاء اذا اعجبك خبر مدير مستشفى "57357": الهجمة الشرسة ضد المستشفى يقف وراءها الإخوان قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي.

مقالات ذات صلة