Barq News

إيطاليا تسحق ليشتيشتاين بخماسية فى تصفيات موسكـو 2018


إيطاليا تسحق ليشتيشتاين بخماسية فى تصفيات روسيا 2018 صقر نيوز نقلا عن المصريون ننشر لكم إيطاليا تسحق ليشتيشتاين بخماسية فى تصفيات روسيا 2018، إيطاليا تسحق ليشتيشتاين بخماسية فى تصفيات روسيا 2018 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، إيطاليا تسحق ليشتيشتاين بخماسية فى تصفيات روسيا 2018.

فاز المنتخب الإيطالي على ضيفه ليشتنشتاين بخماسية دون رد فـــي المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد على ملعب الفريولي ضمن منافسات الجولة 6 مـــن دور المجموعات بتصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

وسجل لاعب إنتر ميلان ( إيدير مارتينز ) هدف ثالث لصالح المنتخب الإيطالي في الدقيقة " 74", قبل أن يضيف اللاعب ( فيديريكو بيرنارديسكي ) نجم فريق فيورنتينا الهدف الرابع في الدقيقة " 83", ليتقدم المنتخب الإيطالي بنتيجة 4-0. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم.

وبهذة النتيجة يبقى إيطاليا في المركز الثاني عقب إسبانيا متساوي معه في عدد النقاط و متأخر بفارق الأهداف ، كما يظل ليشتنشتاين متذيل جدول ترتيب مجموعته. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. وايرلندا تتعادل مع النمسا في تصفيات مونديال 2018، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

مقالات ذات صلة