Barq News

ولي ولي العهد السعودي يبحث مكافحة الإرهاب مع تيلرسون


تلقى ولي ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان اتصالا هاتفيا مـــن وزير الخارجية الأمريكي ريكس تليرسون، اليوم الأحد، بحثا فيه جهود "محاربة الإرهاب ومكافحة التطرف"، حسبما أفادت وكالة الأنباء السعودية.

وجرى خلال الاتصال استعراض العلاقات الثنائية وبحث تطورات الأوضاع في المنطقة.

ولي ولي العهد يتلقى اتصالاً من تيلرسون ويستعرض معه جهود محاربة الإرهاب الساعة نيوز نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم ولي ولي العهد يتلقى اتصالاً من تيلرسون ويستعرض معه جهود محاربة الإرهاب، ولي ولي العهد يتلقى اتصالاً من تيلرسون ويستعرض معه جهود محاربة الإرهاب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الساعة نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، ولي ولي العهد يتلقى اتصالاً من تيلرسون ويستعرض معه جهود محاربة الإرهاب. ومنذ الاثنين الماضي، أعلنت 8 دول قطع علاقاتها الدبلوماسية مع قطر، وهي السعودية ومصر والإمارات والبحرين واليمن وموريتانيا وجزر القمر والمالديف، واتهمتها بـ " دعم الإرهاب"، في أسوأ صدع تشهده المنطقة منذ سنوات، بينما لم تقطع الدولتان الخليجيتان الكويت وسلطنة عمان علاقاتهما مع الدوحة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر.

ولي ولي العهد يبحث محاربة الإرهاب مع وزير الخارجية الأمريكي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

مقالات ذات صلة