Barq News

موت 3 مواطنين واصابة 13 أخرين فى حادث تصادم سيارتين بالفيوم — الصحة


الصحة: موت 3 مواطنين واصابة 13 أخرين فى حادث تصادم سيارتين بالفيوم العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار, الصحة: موت 3 مواطنين واصابة 13 أخرين فى حادث تصادم سيارتين بالفيوم - العرب نيوز - الصحة: موت 3 مواطنين واصابة 13 أخرين فى حادث تصادم سيارتين بالفيوم.

شبكة الفرسان أعلنت وزارة الصحة والسكان مساء اليوم عن وفاة 3 مواطنين، وإصابة 13 آخرين فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص، وتصادمها بسيارة ربع نقل محملة بمواد بترولية بطريق القاهرة الفيوم.

وقــــــد تلـــقي اللواء خالد شلبي، مدير أمن الفيوم، إخطارا مـــــــن المستشفى العام، بوصول جثتين هامدتين، و11 مصابا، في حادث تصادم بين سيارة ميكروباص أجرة، وتريلا بمقطورة محملة بالطوب الأبيض، بطريق الفيوم-القاهرة الصحراوي، ثم لفظ أحد المصابين أنفاسه النهائيــة، فور دخوله المستشفى.

انتقلت سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، ونقلت المتوفين والمصابين لمستشفى الفيوم العام، وتوجهت قوات الحماية المدنية وفرق الإنقاذ تخت قيادة العميد هشام صادق، رئيس إدارة الحماية المدنية بالفيوم، إلى مكان الحادث، واستعانت بالونش من أجل زيادة السيارة التريلا بمقطورتها والتي انقلبت في الاتجاه الآخر من طريق الفيوم-القاهرة الصحراوي، وتعطلت الحركة المرورية بالطريق، حيث تم تحويل مسار حركة السيارات في الاتجاه من القاهرة إلى الفيوم، إلى الاتجاه الآخر من الطريق. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. مع تحيات اسرة موقع الساعة نيوز.

برجاء اذا اعجبك خبر الصحة يؤكد أن وفاة 3 مواطنين واصابة 13 أخرين فى وَاقِع تصادم سيارتين بالفيوم قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي.

مقالات ذات صلة