Barq News

"طوارئ المنصورة" تناشد مصارف الدم لدعم جراحة عاجلة لرئيس مباحث شربين


ناشدت إدارة مستشفى الطوارئ بالمنصورة جميع المستشفيات وبنوك الدم بالدقهلية توفير كميات كبيرة من فصيلة دم المقدم أحمد حسين، رئيس مباحث شربين، جـراء وجود عجز في فصيلة دمه A-، وذلك أَوْساط دخوله العمليات لإجراء عَمَلِيَّة عاجلة، إثر إطلاق ملثمين النار عليه هو وسائقه أَوْساط توجهه إلى عمله.

مجهولون يطلقون النار على رئيس مباحث شربين ونقله للمستشفى فى حالة حرجة المرصد الإخباري نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم مجهولون يطلقون النار على رئيس مباحث شربين ونقله للمستشفى فى حالة حرجة، مجهولون يطلقون النار على رئيس مباحث شربين ونقله للمستشفى فى حالة حرجة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المرصد الإخباري ونبدء مع الخبر الابرز، مجهولون يطلقون النار على رئيس مباحث شربين ونقله للمستشفى فى حالة حرجة.

تَــجْــدَرُ الأشــاراة الِي أَنَّــةِ اثنين ملثمين كانا يستقلان موتوسيكلا استهدفا سيارة المقدم أحمد حسين، رئيس مباحث شربين، علــــــــى طريق "المنصورة - شربين الشرقي" في المنطقة بين قريتي "كفر البرامون" و " بداوي" وأطلقوا رصاصات مـــــــن سلاح آلي وبندقية خرطوش تجاه السيارة فأصابا رئيس المباحث وسائقه. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. صحيفة اليوم،.

برجاء اذا اعجبك خبر "طوارئ المنصورة" تطلب من بنوك الدم لدعم جراحة عاجلة لرئيس مباحث شربين قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي.

مقالات ذات صلة