Barq News

اعتقال امرأة تعرت أمام حائط المبكى بالقدس


شرطة الاحتلال تعتقل امرأة إسرائيلية تعرت تماما أمام حائط البراق شبكة الفرسان نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم شرطة الاحتلال تعتقل امرأة إسرائيلية تعرت تماما أمام حائط البراق، شرطة الاحتلال تعتقل امرأة إسرائيلية تعرت تماما أمام حائط البراق ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، شرطة الاحتلال تعتقل امرأة إسرائيلية تعرت تماما أمام حائط البراق.

المنظار أعلنت الشرطة الإسرائيلية إيقافها اليوم الأحد امرأة بعد أن تعرت بالكامل أمام حائط ما يسميه الإسرائيليون بحائط المبكى (البراق)، الذي يعده اليهود أقدس بقعة لديهم في القدس.

وأكد المتحدث باسم الشرطة ميكي روزنفيلد أنها المرة الأولى أن أمراة تفعل هذا الفعل وأنه تم القبض على المراءة والذي تبين أنها تبلغ من العمر 32 سنه اسرائلية الجنسية وتعرت في المكان المخصص للنساء في القدس عصر الأحد.

وبين وأظهـــر أن عناصر الشرطة الموجودين في المكان سارعوا إلى تغطية جسدها "لتجنب وقوع حادث أخطر" مع المصلين اليهود الذين كانوا في المكان.

وأثبت أن الامرأة ستعرض على طبيب نفسي لمعرفة أسباب قيامها بهذا العمل.

ويعتبر اليهود أن حائط المبكى هو ما تبقى من هيكل سليمان بعد أن دمره الرومان عام 70 ميلاديا، ويقع إلى جانب باحة المسجد الأقصى.

برجاء اذا اعجبك خبر الشرطة الإسرائيلية تعتقل امرأة تعرت أمام حائط البراق قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي.

مقالات ذات صلة