Barq News

الشباب والعويس. "تهديد ووعيد". ومزيد من التصعيد


الشباب يطالب اتحاد القدم بحسم قضية العويس الساعة نيوز نقلا عن صحيفة اليوم ننشر لكم الشباب يطالب اتحاد القدم بحسم قضية العويس، الشباب يطالب اتحاد القدم بحسم قضية العويس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الساعة نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الشباب يطالب اتحاد القدم بحسم قضية العويس.

برجاء اذا اعجبك خبر الشباب: أغروا العويس بالمال والعقار. افضحوهم.

صحيفة الوسط - جددت حكومة نادي الشباب، مهلة الأسبوع التي أوشكت على الانتهاء، لاتحاد القدم وأمانته ولجانه، إلى نهاية إجازة عيد الفطر المبارك لإكمال التحقيقات لتحديد المعلومات المطلوبة في الشكوى لتتمكن من اقتصاص حقوقها المادية والرياضية والأخلاقية ممن يثبت فسادهم في منح الحارس محمد العويس أموالا وعقارات حفاظا على حقوقها.

وجاء في البيان أن إدارة النادي تود أن توضح للمجتمع الرياضي من منطلق الحقوق القانونية والرياضية، والمالية والأخلاقية، التي يتيحها النظام الأساسي لاتحاد كرة القدم، والتي منها محاربة جميع أشكال وأنواع الفساد، وفق المادة 72 من لائحة الانضباط، كل من يقدم أو يعد أو يمنح مصلحة غير مبررة للاعب بنفسه أو بالنيابة عن طرف آخر لحثه على مخالفة القوانين بالعقوبات التي تصل إلى مليون ريال غرامة والحرمان من المشاركة في أي نشاط يتعلق بكرة القدم، وعقوبات أخرى، مع مصادرة الأصول المستخدمة في ارتكاب المخالفة.

وأضاف "حيث إنه من الثابت تلقى اللاعب مبالغ مالية كبيرة بموجب قرار حكومة الاحتراف وأوضاع اللاعبين رقم "1" بتاريخ 27/7/1438هـ الذي أثبت رفضه تحديد مَبْعَث تلك الأموال وإثباتها، الأمر الذي يجعل من حق النادي البحث المشروع عن الخصم المجهول الفاسد حسب النظام وعقوبته وهو الذي جعله يتقدم بشكوى مجددة إلى اتحاد الساحرة المستديرة يطلب منه، الأستجواب والتحقق من حصول اللاعب على سيارة جديدة فارهة من نوع بنتلي كونتننتال زرقاء اللون موديل 2016 لوحة رقم ح ي و7059 بتاريخ 24/10/2016 من خلال مخاطبة حكومة المرور".

وطالب البيان الشبابي أمس الاثنين التحقيق والتحقق من الاتصالات بين اللاعب ووكيله للتفاوض مع نادٍ آخر من دون إخطار الشباب من خلال مخاطبة هيئة الاتصالات وكذلك التحقيق مع وكيله ومع مدير المنتخب طارق كيال وجميع الإداريين لمعرفة السبب والمتسبب في تسليم العويس جواز سفره من دون موافقة النادي والتحقيق والتحقق مع جميع لاعبي المنتخب حيال تواصلهم معه بخصوص انتقاله إلى نادٍ آخر.

واختتمت إدارة الشباب بيانها بالقول: "نأمل من اتحاد القدم اتخاذ جميع الإجراءات اللازمة والضرورية حتى لا نضطر إلى تجاوزه للجهات الحكومية ذات الصفة والعلاقة في قضايا وجرائم الأموال والشبهات المالية والفساد، وحينها سيكون اتحاد القدم ولجانه خصماً مباشراً لتكتمه وسكوته عن معاقبة ومحاربة الفساد والفاسدين". مع تحيات اسرة موقع المنظار. صحيفة أخبارنا، الشباب: أغروا العويس بالمال والعقار. نسيم نيوز، الشباب يجدد مهلة اتحاد القدم للرد على مخالفات قضية العويس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

مقالات ذات صلة