Barq News

كوبر يوضح أسباب الخسارة أمام تونس


ويؤكد: واثق في التعويض صحيفة اليوم نقلا عن الوفد ننشر لكم "كوبر" يكشف أخطاء مصر أمام تونس. وواثق في قدرة فريقي على التعويض، متفائل رغم الخسارة.

وفاز المنتخب التونسي على ضيفه المصري بهدف سجله طه ياسين الخنيسي، مهاجم الترجي، في الدقيقة 48 من المباراة التي أقيمت على الملعب الأولمبي برادس، في إطار منافسات الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الإفريقية 2019 بالكاميرون.

الواقع اون لاين - أكد هيكتور كوبر في المؤتمر الصحفي الذي عقد بعد المباراة، أن التأخير في إجراء التغييرات كان بأمل أن يصنع عبد الله السعيد فرصة كما اعتدنا منه؛ لأنه لاعب يستطيع أن يصنع الفارق.

وأردف أن ذلك لا يعني أنه يعترف بأن هناك أخطاء وقع فيها فريقه خاصة فيما يتعلق بنقل الكرة.

من ناحيته أثبت عصام الحضري كابتن الفريق أنه يحترم وجهة نظر الجهاز الفني في اختياراته للتشكيل ، وبقدر ما هو حزين لعدم المشاركة ، إلا أنه لا يجد غضاضة في أن يكون احتياطيا أو خارج القائمة تماما.

واختتم كوبر: "متفائل بالرغم من الخسارة وأثق في قدرة الفريق على التعويض فمازال مشوار التصفيات طويلًا".

وأضاف أن المنتخب التونسي لعب مباراة جيدة وهو فريق قوي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل.

كوبر متفائل بالتأهل لأمم أفريقيا 2019 رغم السقوط أمام تونس تابع آخر الاخبار عبر صحيفة أخباري - ونبدء مع اهم الاخبار, كوبر متفائل بالتأهل لأمم أفريقيا 2019 رغم السقوط أمام تونس - موقع صحيفة أخباري الالكترونية.تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع صحيفة أخباري الالكترونية ليصلكم اجدد الاخبار. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم.

مقالات ذات صلة