Barq News

ما هكذا تورد الإبل — مسؤول إماراتي لقطر


ماذا أنبا قرقاش عن ادعاء الدوحة بالمظلومية؟ العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار, ماذا أنبا قرقاش عن ادعاء الدوحة بالمظلومية؟ - العرب نيوز - ماذا أنبا قرقاش عن ادعاء الدوحة بالمظلومية؟.

وقال قرقاش في تغريدة على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": " نتوقف عند الترويج للمظلومية من الشقيق لأزمته السياسية التي صنعها تصرفه الإجراءات السيادية تحولت "حصار" وتحوّل الموضوع حقوق إنسان".

وأردف: "الهروب إلى الأمام من خلال إعادة تعريف مفردات "الحصار" وحقوق الإنسان، لا يغطي على قوائم الإرهاب وضرورة تفسيره لها والدعم الذي وفره للتطرف والفوضى".

وشرح قرقاش: مازلنا نعوِّل على الحكمة والرأي الرزين لعله يخترق ضباب المكابرة، مازلنا على ثقة بأن الكلمة المخلصة ستستبدل تلاعب الألفاظ الذي نراه.

ونوه "قرقاش"، بأنه "ما هكذا تورد الإبل عبر المظلومية والتدويل والتتريك، (في إشارة إلى الارتماء في أحضان تركيا)، بل عبر إدراك الشقيق أنه سبب لجيرانه الأذى وأنه آن الأوان ليفارق دعم التطرف والإرهاب".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر.

واخيرا: الوطن العربي الإمارات تنتقد ترويج قطر للمقاطعة تحت مسمى الحصار - اليوم الاثنين 12 يونيو 2017 - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع بوابة الشروق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:بوابة الشروق تحياتنا.

مقالات ذات صلة