Barq News

شيرين شمس يسافر للمغرب لتمثيل الأهلى فى الإعلان عن صفقة " أزارو "


"شمس" يسافر إلى المملكة المغربية للتعاقد مع وليد أزارو موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار -, "شمس" يسافر إلى المملكة المغربية للتعاقد مع وليد أزارو - صحيفة أخباري - "شمس" يسافر إلى المملكة المغربية للتعاقد مع وليد أزارو.

ولهذا، يرسل النادي الاهلي مديره التنفيذي لحضور المؤتمر الصحفي الخاص باللاعب؛ اعتزازًا بهذه الخطوة التي من شأنها تأكيد علاقة الـود والاحتـرام التي تجمع الاهلي والكـرة المغربية وكـل أنديتهـا وجماهيـرها ومسئـوليها ولاعبـيها. الأهلي يعلن عن ضم أزارو فى مؤتمر صحفي بالمغرب، رسميا. الأهـلي يعلن عن ضم أزارو فى مؤتمر صحفي في المغرب - العرب نيوز طريقط لمعرفة الحقيقة.

الجدير بالذكر أن الأهلي توصل إلي اتفاق نهائي مع إدارة الدفاع المغربي لضم أزارو ولمدة 4 سنوات مقابل مليون و300 الف دولار يتم دفع القيمة على 3 أقساط فى مدة أقصاها 3 أشهر.

كما سيقوم اللواء شيرين شمس بالتوقيع على اتفاقية التوأمة بين الأهلي ونادي الدفاع الحسني الجديدي. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. مع تحيات اسرة موقع الساعة نيوز. نسيم نيوز، الأهلى يوقع عقود انضمام وليد أزارو مع الدفاع الجديدي السبت، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

مقالات ذات صلة