Barq News

مؤسسة بهية تكرم النجمة هند صبري وفريق عمل مسلسل حلاوة الدنيا


مؤسسة بهية تكرم النجمة هند صبري وفريق عمل مسلسل حلاوة الدنيا صقر نيوز نقلا عن الوفد ننشر لكم مؤسسة بهية تكرم النجمة هند صبري وفريق عمل مسلسل حلاوة الدنيا، مؤسسة بهية تكرم النجمة هند صبري وفريق عمل مسلسل حلاوة الدنيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، مؤسسة بهية تكرم النجمة هند صبري وفريق عمل مسلسل حلاوة الدنيا.

1) ينقل "سليم" (ظافر العابدين) "أمينة" (هند صبري) إلى المستشفي بعد أن أصيبت بهبوط حاد بسبب شرب "الحشيش".

يحضر حسام شريك سليم إليه ويعاتبه على فض الشراكة بينهما، فيقول سليم إنه يحل مشكلاته بالطريقة التي تريحه، تذهب أمينة وسارة وعاليا إلى كوافير حريمي لاختيار باروكة جديدة لها، يذهب عادل إلى شهد ويخبرها بمرض أمينة وأنه يريد أن تساعدها في عملية زرع النخاع وتتبرع لها بالنخاع، تتحدث أمينة إلى سليم ويخبرها أنه لا يريد أن يعلق أحد به، تحدث مناوشة بين أمينة وعمر من خلال اتصال تليفوني لأنها تريد أن تخرج مع مججموعة من المرضى ومعهم سليم، تتصل عزة والدة شهد بأمينة تخبرها بأن لا تخاف وأن شهد ستقوم بإجراء التحاليل المطلوبة.

3) تعنّف "نادية" (أنوشكا)، "سليم" (ظافر العابدين) وتطلب منه الابتعاد عن ابنتها "أمينة".

مسلسل "حلاوة الدنيا"، بطولة "هند صبري، ظافر العابدين، أنوشكا، حنان مطاوع، رجاء الجداوي، هاني عادل، أحمد حاتم"، وإخراج حسين المنباوي.

ملخص أحداث الحلقة الـ14 من مسلسل "حلاوة الدنيا" في 6 نقاط.

وقالت هند، إن قصة حب "حلاوة الدنيا" قصة مبهجة للغاية، وليست كئيبة وتم مناقشة قضية المرض في الكثير من الأعمال داخل مصر، وخارجه ولكن حلاوة الدنيا ناقش مرض اللقنصر بشكل مختلف.

الميثاق أعربت الفنانة هند صبري، عن سعادتها بنجاح مسلسل "حلاوة الدنيا" الذي يعرض حاليًا.

عرضت فضائية "cbc" الحلقة السادسة عشر من مسلسل "حلاوة الدنيا".

7 نقاط تلخص أحداث الحلقة الـ8 من مسلسل "حلاوة الدنيا". لاتنسي عمل لايك او اعجاب بصفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالعرب نيوز ليصلكم جديد الاخبار. مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم.

مقالات ذات صلة