Barq News

مايكروسوفت تجلب إمكانية تشغيل الألعاب القديمة على إكس بوكس ون


العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة - بعدما كشفت شركة مايكروسوفت رسميًا عن منصّتها الجديدة للألعاب، إكس بوكس ون إس Xbox one X، تحدّثت الشركة عن دعم الألعاب القديمة على المنصّات الجديدة.

وقال فريق إنتاج إكس بوكس في مايكروسوفت إن الجهاز الجديد يتضمن أسرع رقاقة معالج يجري استخدامها في العاب الفيديو، وسيوفر ألعابا بجودة 4K "حقيقية" للمستخدمين.

وسيسوق هذا النموذج الجديد "الأشد قوة على الإطلاق" بين أجهزة "إكس بوكس"، على الصعيد العالمي في السابع من تشرين الثاني/نوفمبر بسعر 499 دولارا، حسب ما أوضح فيل سبينسر المسؤول عن طاقم "إكس بوكس".

مـايكروسـوفت تجلب إمكانية تشغيل الألعاب القديمة على إكس بوكس ون العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار, مـايكروسـوفت تجلب إمكانية تشغيل الألعاب القديمة على إكس بوكس ون - العرب نيوز - مـايكروسـوفت تجلب إمكانية تشغيل الألعاب القديمة على إكس بوكس ون.

وعلى سبيل الاستئثار بقلوب المستخدمين، عرضت مايكروسوفت 42 لعبة جديدة، صممت خصيصاً وحصرياً لكي تُلعب على الجهاز الجديد.

ووفّرت مايكروسوفت في السابق دعمًا لأكثر مـــــــن 385 لعبة مـــــــن ألعاب منصّة إكس بوكس ون 360، بحيث يُمكن تشغيلها علــــــــى المنصّات الأحدث وتحديدًا إكس بوكس ون.

ويهيمن حاليا على سوق ألعاب الفيديو جهاز "بلايستايشن 4" من "سوني" الذي سوق في نهاية العام 2013. لكنها وخلال المؤتمر، أكّدت أن ألعاب إكس بوكس الأصلية ستجد طريقها للعمل علــــــــى إكس بوكس ون.

وأدت المبيعات الرائجة لجهاز سويتش إلى ارتفاع قيمة أسهم شركة ننتيندو، التي كانت قد واجهت صعوبات مالية، بسبب فشلها فـــي تحقيق شعبية للجيل الأول مـــن أجـــهزة ألعاب وي Wii. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. مع تحيات اسرة موقع نسيم نيوز. اعرف مواصفاته، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

مقالات ذات صلة