Barq News

رئيس وزراء باكستان يتوجه إلي المملكة العربية السعودية


وغادر دولة رئيس وزراء باكستان محمد نواز شريف جدة مساء اليوم.

كما حضرها مـــــــن الجانب الباكستاني، معالي وزير المالية محمد إسحاق دار، ومعالي رئيس أركان الجيش الفريق أول قمر جاويد باجوا، ومستشار رئيس الوزراء للشؤون الخارجية سرتاج عزيز، وسفير باكستان لدى المملكة اللواء بحري خان هشام بن صديق.

وتلتزم باكستان سياسة الحياد والرصانة الدبلوماسية في التعاطي مع الأزمة الخليجية.

كان المتحدث باسم الخارجية الباكستانية نفى تقارير أجنبية تحدثت عن نشر بلاده قوات لها في قطر، واصفًا إياها بأنها تقارير "ملفقة وعارية تماما عن الصحة".

وذكرت وكالة الأنباء الباكستانية أن شريف يزور السعودية في زيارة تدوم يوما واحدا، "في ظل الوضع السائد بين دول الخليج"، في إشارة إلى قيامه بوساطة لحل الأزمة الخليجية بين قطر من جانب والسعودية والإمارات والبحرين من جانب آخر.

واخيرا: اخر الاخبار العالم نواز شريف الى السعودية.هل تريد باكستان التوسط لحل الازمة الخليجية؟ اليوم الاثنين 12 يونيو 2017 - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع العالم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:العالم تحياتنا.

مقالات ذات صلة