Barq News

"اللعب في الفرامل" يؤخر 3 قطارات بخط الصعيد


صقر نيوز أكدت هيئة السكة الحديد، سحب بعض الباعة الجائلين فرملة الطوارئ بالقطار رقم 972 أثناء سيره من القاهرة إلى أسيوط لايقافه فى أماكن غير مقرر الوقوف بها في المسافة بين بولاق الدكرور والجيزة.

وقد كشفــت وبــيــنـت الهيئة في بيانها أنه نتيجة قيام بعض الباعة بالعبث بأجهزة فرامل الطوارئ الموجودة داخل عربات القطار توقف القطار، فهي مخصصة لاستعمالها في حالة الطوارئ فقط للمحافظة علــــــــى أمن وسلامة الركاب في حالة الطوارئ، مما تسبب في تأخير عدد ٣ قطارات بمتوسط ٢٥ دقيقة علــــــــى خط القاهرة السد العالي.

هذا وطلبت الهيئة في البيان الصادر اليوم، من المواطنين والبتعة الجائلين وجميع ركاب القطار بهدم استخدام أجهزة الطوارئ في أي من القطارات، وذلك حفاظا على امن الركاب وسلامتهم مع العمل على سلاسة حركة القطارات وعدم تعطيلها. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم.

تعطل 3 قطارات بخط الصعيد لسحب باعة جائلين فرملة الطوارئ بالجيزة تابع آخر الاخبار عبر صحيفة أخباري - ونبدء مع اهم الاخبار, تعطل 3 قطارات بخط الصعيد لسحب باعة جائلين فرملة الطوارئ بالجيزة - موقع صحيفة أخباري الالكترونية.تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع صحيفة أخباري الالكترونية ليصلكم اجدد الاخبار.

مقالات ذات صلة