Barq News

لن أبخل بصحتي في سبيل لمّ الشمل الخليجي — أمير الكويت


وأضاف: "صعب علينا، نحن الجيل الذي بنينا مجلس التعاون الخليجي قبل 37 سنة، أن نرى بين أعضائه تلك الخلافات والتي قد تؤدي إلى ما لا تحمد عقباه".

أمير الكويت: إزالة الخلافات بين الأشقاء واجب لا أستطيع التخلي عنه الشبكة نيوز نقلا عن CNN Arabic ننشر لكم أمير الكويت: إزالة الخلافات بين الأشقاء واجب لا أستطيع التخلي عنه، أمير الكويت: إزالة الخلافات بين الأشقاء واجب لا أستطيع التخلي عنه ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الشبكة نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، أمير الكويت: إزالة الخلافات بين الأشقاء واجب لا أستطيع التخلي عنه.

ويشار على أن تصريحات أمير الكويت أتت بعد جولة خليجية زارة فيها أطراف الأزمة فـــي محاولة لتخفيف حدة التوتر بعد إعلان كل مـــن السعودية والبحرين والإمارات إلى جانب مصر والأردن ودول أخرى إجراءات أوضح قطع وتخفيف العلاقات الدبلوماسية مع قطر.

وكان سمو أمير البلاد زار في إطار جهوده لرأب الصدع الخليجي كلا من المملكة العربية الـسعـودية ودولة الامارات العربية المتحدة ودولة قطر حيث استقبل سموه بحفاوة كبيرة وأجرى محادثات جيدة وأخوية ولقي ترحيبا كبيرا من الجميع.

وفي وقت سابق اليوم، قال وزير خارجية قطر الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل ثاني ، إن "وساطة أمير الكويت ما زالت متواصلة".

وثَبَّتَ آل ثاني، مُسَاعَدَة بلاده لجهود الوساطة، مشددا على أن خيارها الاستراتيجي هو الحوار.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل. مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم.

أمير الْكُوَيْـت: احتواء الخلافات الخليجية واجب ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

مقالات ذات صلة