Barq News

لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب تدين هجوم القطيف الإرهابي


أدانت لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب بشدة، الهجوم الإرهابي الذي وقع بحي "المسورة" بمحافظة القطيف السعودية، واستهدف دورية أمنية؛ ما أسفر عن مقتل ضابط وإصابة اثنين من رجال الأمن السعودي.

الخبر | اخبار اليوم: مصر تدين بشدة الهجوم الإرهابي في القطيف - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو: MSN Saudi Arabia ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

وأكدت اللجنة، فى ظهور أصدرته منذ قليل، ضرورة أن يقوم المجتمع الدولى بدوره فى مكافحة ظاهرة الارهاب الذى يستهدف زعزعة أمن واستقرار دول العالم كله، وأصبح يمثل تهديدا للأمن والسلم الدوليين علي الرغم من فى ضوء ماجاء فى كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسى ، أمام القمة العربية الاسلامية الامريكية والتى انعقدت حديثآ بالعاصمة الـسعـودية الرياض. مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ مواقف حاسمة ضد ظاهرة الإرهاب والدول التي تشجع الإرهاب والإرهابيين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل.

مصر تستنكر بأشد العبارات الهجوم الإرهابي بالقطيف العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار, مصر تستنكر بأشد العبارات الهجوم الإرهابي بالقطيف - العرب نيوز - مصر تستنكر بأشد العبارات الهجوم الإرهابي بالقطيف. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر.

نشكركم زوارنا الكرام وسوف نقوم بنقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم، ادعمونا بلايك وشير على مواقع التواصل الاجتماعي ليصلكم جديد الاخبار، مع تحيات اسرة موقع تواصل دائمآ.

مقالات ذات صلة