Barq News

ترامب: سنعرض استراتيجية مكافحة تنظيم داعش خلال الأسبوعين المقبلين


وعد الرئيس الأميركي دونالد ترامب، أمس، بعرض إستراتيجيته لمكافحة تنظيم داعش الإرهابي، مشددًا على ضرورة تجفيف تمويل التنظيم.

وبعد إعلان قطع العلاقات مع الدوحة، سارع ترامب للإعلان عن دعمه للإجراءات التي اتخذتها الدول الأربعة ضد قطر، مؤكدًا أن عزل قطر يشكل "بداية نهاية" رعب الإرهاب.

وإذ تطرق إلى زيارته الأخيرة للسعودية، شدد ترمب على ضرورة التصدي بقوة لمصادر تمويل الجهاديين.

ورَسَّخَ البرلماني العراقي امس الاثنين، أن البرلمان سيطالب الحكومة بالتحقيق في الوثيقة التي نشرها الجيش الليبي حول تدريب وتمويل قطر عددا من الإرهابيين ونقلهم من دول المغرب العربي عبر انقرة للقتال في صفوف الإرهابيين ضد قوات الجيش العراقي.

وقد كانت السلطات العراقية صادرت ملايين الدولارات التي وصلت البلاد على متن طائرة خاصة برفقة مسئول قطري منذ أسابيع، موضحة أن السلطات اتخذت كل الإجراءات القانونية اللازمة حيال الأمر، لإثبات الواقعة، مشيرة إلى وضع بغداد لأقوال أفراد الأسرة الحاكمة وملابسات عملية الاختطاف وتفاصيل أخرى تم تسجيلها في محضر رسمى. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم.

جـون ترامـب يشدد على مكافحة تمويل الإرهاب العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار, جـون ترامـب يشدد على مكافحة تمويل الإرهاب - العرب نيوز طريقط لمعرفة الحقيقة. صحيفة أخبارنا، ترامب: سنعرض استراتيجية مكافحة تنظيم الـدولة الإسـلامـية خلال الأسبوعين القادمين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

مقالات ذات صلة