Barq News

الحلقة 17| "لأعلى سعر". جميلة تعود للباليه


أكدت الْمُطْرِبَةُ زينة أن تجربتها فـــي مسلسل "لأعلى سعر" الذي يعرض في الوقت الحالي ضمن السباق الرمضاني، محطة مهمة فـــي مشوارها الفني، موضحة أن شخصية "ليلى" التي تجسدها ضمن مجريات المسلسل أصابتها بالإرهاق والضغط العصبي.

الشبكة نيوز توالت أحداث الحلقة الـ16 من مسلسلسل "لأعلى سعر"، لتشهد تحسنا ملحوظا في حالة "جميلة" -نيللي كريم- النفسية في الأونة الأخيرة، خاصة بعد اشتراكها في صالة رياضية "جيم"، لتبدأ الريجيم وتحاول أن تخرج من الحالة التي دخلت فيها بعد تعرضها للخيانة مروراً بانتزاع ابنتها من حضانتها، فيما تبحث عن عمل تحسن به دخلها وتقضي فيها يومها.

و "لأعلى سعر" أرهقني عصبيًا - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع المصرى اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:المصرى اليوم تحياتنا.

كما أبدى الدكتور هشام "أحمد فهمى" انزعاجه من سوء تصرف زوجته ليلى "زينة" فى حكومة المستشفى، ونهرها أمام الدكتور عبد الله.

وأشارت زينة إلى أنها إستمتعت بالعمل مع أسرة مسلسل "لأعلى سعر" وخاصة النجوم نيللي كريم وأحمد فهمي وسارة سلامة ونبيل الحلفاوي والمؤلف مدحت العدل والمخرج ماندو العدل مؤكدة أن الروح الجميلة الموجودة بين فريق العمل كانت دافعا لتألق جميع الممثلين. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم.

مقالات ذات صلة