Barq News

ٌإقتصاد : اقتصاد تركيا يفوق التوقعات بالربع الأول


الاقتصاد التركي ينمو متجاوزا التوقعات المملكة الاخباري نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم الاقتصاد التركي ينمو متجاوزا التوقعات، الاقتصاد التركي ينمو متجاوزا التوقعات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، الاقتصاد التركي ينمو متجاوزا التوقعات.

حقق الاقتصاد التركي نموا يفوق التوقعات في الربع الأول من العام الجاري، إذ بلغت الزيادة السنوية في الناتج المحلي الإجمالي خلال تلك الفترة 5%، بحسب بيانات هيئة الإحصاء التركية.

وفاجأ هذا الرقم الأسواق، التي كانت تتوقع نموا عند 3.8%، وهو ما يشير إلى أن الاقتصاد التركي بدأ يسجل انتعاشا بعدما تباطأ بنسبة كبيرة في أعقاب تجربة الانقلاب الفاشلة في يوليو 2016.

الساعة نيوز حقق الاقتصاد التركي نموا بنسبة 5% في الربع الأول من 2017، وفقا لهيئة الإحصاء التركية.

وعدل بنك "إتش إس بي سي" البريطاني من توقعاته لنمو الاقتصاد التركي مع نهاية العام الجاري 2017، وأوضح في تقريره عن النصف الأول من العام أن المعطيات الاقتصادية تشير إلى إمكانية تحقيق الاقتصاد التركي نمواً بنسبة 3 في المائة مع نهاية العام الجاري.

وفي استطلاع للأناضول، حول النسب المتوقعة لنمو الاقتصاد التركي، توقع اقتصاديون، شاركوا في الاستطلاع، نموه في الربع الأول من العام الجاري بنسبة 3.8%.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. صحيفة الحوار، نمو الاقتصاد التركي بنسبة 5%، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

مقالات ذات صلة