Barq News

عبد العال: رصدنا خرائط كثيرة مزورة بشأن تيران وصنافير


قال الدكتور على عبدالعال، رئيس مجلس النواب، الإثنين، إن البرلمان رصد العديد مـــن الخرائط المزورة بـــشأن "تيران وصنافير" متداولة على مواقع التواصل الاجتماعى، مشيرا إلى أنها "موضوعة مـــن جهات معينة لإحداث بلبلة".

جاء ذلك اثنـاء جلسة لجنة الشئون الدستورية والتشريعية في البرلمان، مساء اليوم، لاستكمال مناقشة اتفاقية تعيين الحدود البحرية بين مصر والسعودية.

لقد قرأت خبر عبد العال: رصدنا خرائط كثيرة مزورة بشأن تيران وصنافير في موقع نيوز مصر 24، وتم نقلة تلقائياً من موقع التحرير الإخبـاري ونحن غير مسئولين عن صحة الخبر منع عدمه واليكم رابط مصرد الخبر التالي من هنا التحرير الإخبـاري تحياتنا.

عبد العال: كثير من خرائط "تيران وصنافير" المتداولة على مواقع التواصل مزورة العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار, عبد العال: كثير من خرائط "تيران وصنافير" المتداولة على مواقع التواصل مزورة - العرب نيوز طريقط لمعرفة الحقيقة.

وأضاف عبد العال، أن علم الخرائط مهم ويعد أحد الوسائل، التي استخدمتها الدولة المصرية في التحكيم الخاص بطابا، مضيفا: "على هذا الأساس أتمنى التدقيق في جميع القضايا". لاتنسي عمل لايك او اعجاب بصفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالعرب نيوز ليصلكم جديد الاخبار.

مقالات ذات صلة