Barq News

ماتيس يبدي صدمته للمستوى المتدني لجهوزية الجيش الامريكي


جَاهَرَ وزير الدفاع الامريكي جيم ماتيس اليوم الثلاثاء عن "صدمته" ازاء المستوى المتدني للجهوزية القتالية للجيش الامريكي والناجم كذلك علي الناحية الأخري رَوَى فِي غُضُونٌ وقت قليل للغاية عن سنوات عديدة من التقشف.

وتَحَدُّثُ بِدَوْرَةِ ماتيس امام لجنة القوات المسلحة في مجلس النواب "لقد تقاعدت من الخدمة العسكرية بعد ثلاثة اشهر من دخول التقشف حيز التنفيذ".

واضاف "بعد اربع سنوات عدت الى الوزارة (البنتاجون) وصدمت بما رأيته بشأن جهوزيتنا القتالية"، مؤكدا ان "ما من عدو في الميدان الحق ضررا بجهوزية جيشنا كذلك علي الناحية الأخري فعل التقشف".

وبين وأظهـــر الوزير أنه في السنوات العشر النهائيــة مرر الكونجرس 10 قرارات حول الميزانية، لافتًا إلى أنه "لا يوجد عدو ألحق ضررا بجهوزيتنا أكبر مـــــــن التعطيل في أروقة الكونجرس". ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. مع تحيات اسرة موقع نسيم نيوز.

ماتيس مصدوم من المستوى المتدني لجهوزية الجيش الأمريكي تابع آخر الاخبار عبر صحيفة أخباري - ونبدء مع اهم الاخبار, ماتيس مصدوم من المستوى المتدني لجهوزية الجيش الأمريكي - موقع صحيفة أخباري الالكترونية.تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع صحيفة أخباري الالكترونية ليصلكم اجدد الاخبار.

مقالات ذات صلة