Barq News

القوات المسلحة: لا يوجد نقطة دم مصرية سالت على "تيران وصنافير"


أكد اللواء مجد الدين بركات ممثل القوات المسلحة بمجلس النواب، أن القوات المسلحة المصرية لم تتتدخل فى اتفاقية تعيين الحدود البحرية بين مصر والسعودية إلا من الناحية الفنية فقط، مضيفا "ولم ولن تفرط فى ذرة من تراب الأرض المصرية"، وهو ما قابله النواب بتصفيق حاد وهتافات تحيا مصر تحيا القوات المسلحة.

وأكد بركات، خلال اجتماع البرلمان مساء اليوم الإثنين، برئاسة الدكتور على عبد العال، أنه لا توجد أي نقطة دماء سالت على أراضى الجزيرتين من المصريين، ولدينا توثيق كامل لجميع الشهداء وأماكن تواجدهم على مستوى الجمهورية، مشيرًا إلى أنه لا يوجد أى تواجد سعودى على الجزيرتين حتى الآن وفقًا لمعاهدة السلام.

ولفت ممثل القوات المسلحة إلى أن القوات المسلحة لم تتدخل فـــى هذه الاتفاقية مـــن قريب أو مـــن بعيد، سوى مـــن الأوضاع الفنية، مشيرًا إلى أن القوات المسلحة أيضا لن تفرط فـــى ذرة تراب مـــن الأراضى المصرية قائلا: "القوات المسلحة لم ولن تفرط فـــى أى جزء مـــن الأراضى المصرية".

واستقبل أعضاء المجلس، المشاركين في الاجتماع، كلمة ممثل القوات المسلحة بهتاف "يحيا جيش مـصـر".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر.

نشكركم زوارنا الكرام وسوف نقوم بنقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم، ادعمونا بلايك وشير على مواقع التواصل الاجتماعي ليصلكم جديد الاخبار، مع تحيات اسرة موقع تواصل دائمآ.

مقالات ذات صلة