Barq News

توافد الطلاب على لجان مدارس الزاوية الحمراء لأداء امتحان الجبر والهندسة


ومن المقرر أن يبدأ طلاب الصف الثالث الثانوي امتحان الجبر والهندسة الفراغية 2017 اليوم- الثلاثاء، وبالتحديد الساعة التاسعة صباحاً، وحتى الساعة الحادية عشر ظهراً، لمدة ساعتين، حيث سيؤدي 593 ألف طالب وطالبة الامتحان في 1642 لجنة.

وتلقت مراكز توزيع الأسئلة صناديق أسئلة بوكليت الرياضيات البحتة "الجبر والهندسة الفراغية التابعة لكل قطاع فجر اليوم تحت كثافة أمنية من رجال الامن من قوات الشرطة لتوزيعها علي لجان سير الامتحانات للمحافظات قبل اداء الامتحان بنصف ساعة".

وذكر الدكتور رضا حجازي رئيس قطاع التعليم العام ورئيس امتحانات الثانوية العامة في تصريحات صحفية له اليوم إنه تم وضع منظومة جديدة وآليات غير مسبوقة; للقضاء على محاولات تسريب الامتحانات ومكافحة الغش وقد نجحت تلك المنظومة في منع التسريب نهائيا.

تحديث: نتابع معكم كل جديد فى امتحانات الثانوية العامة 2017، واخر اخبار وزارة التربية والتعليم المصرية الان فجاء اليوم الاول امتحان اللغة العربية فى متناول الكثير من الطلاب ولكن لم يخلو من اسئله لم تكن مفهومة بالقدر الكافي، وخاصة فى قطعة النحو والتى يهرب من حلها الكثير من الطلاب ولكن لم يسجل اى حالة من حالات الغش، او حاله من حالات الشكوى الجماعية من الامتحان اما امتحان التربيه الدينيه فجاء فى مستوى الطالب المتوسط.

توافد الطلاب على لجان مدارس الزاوية الحمراء لأداء امتحان الجبر والهندسة موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار -, توافد الطلاب على لجان مدارس الزاوية الحمراء لأداء امتحان الجبر والهندسة - صحيفة أخباري - توافد الطلاب على لجان مدارس الزاوية الحمراء لأداء امتحان الجبر والهندسة.

مقالات ذات صلة