Barq News

بعد أنباء القبض عليه . ابنة طارق النهري تفجر مُبَاغَتَة


وكانت مديرية أمن القاهرة قد وجهت اتهاما للنهري، عام 2012، بتحريض بعض الأشخاص ضد ضباط الأمن في أحداث مجلس الوزراء، وبناءً عليه ألقت قوات الأمن القبض عليه على ذمة القضية، بعدما اعترف بعض المقبوض عليهم في هذه الأحداث عليه بأنه وعدهم بمنحهم أموال مالية مقابل افتعال مشاحنات مع الأمن لإجباره على التعامل مع المتظاهرين.

وصول طارق النهري لمحكمة جنوب القاهرة المملكة الاخباري نقلا عن المصريون ننشر لكم وصول طارق النهري لمحكمة جنوب القاهرة، وصول طارق النهري لمحكمة جنوب القاهرة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، وصول طارق النهري لمحكمة جنوب القاهرة.

يذكر أن حرق المجمع العلمي جاء على خلفية أحداث مجلس الوزراء في ديسمبر 2011، وتم القبض على النهري في إبريل 2012 إثر اتهامه بتورطه في هذه القضية وتم إخلاء سبيله بعدها بأيام.

مانشيت - أخـبرت جيسي ابنة الفنان طارق النهرى المحكوم عليه بالمؤبد لاتهامه بحرق المجمع العلمي، إن والدها متواجد حاليًا في منزله بين أولاده.

وأَكْمَلَت جيسي، في تصريح خاص لـ "فيتو" أن كل ما حدث طوال اليـــــــوم هي شوشرة لا أكثر، والموضوع لا يستحق تضخيمه، لافتة إلى أن والدها بصحة جيدة. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان. الساعة نيوز، بعد أنباء القبض عليه. شبكة الفرسان، القصة الكاملة وراء القبض على الفنان طارق النهري، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

مقالات ذات صلة