Barq News

أخبار العرب: "القاعدة" تهاجم معسكراً في حضرموت باليمن الاثنين 12 يونيو 2017


"وافاد مصدر عسكري رفيع لـ" ان النخبة الحضرمية تخوض معارك عنيفة في عقبة بضة التي يقع فيها معسكر قوات النخبة ضد عناصر تنظيم القاعدة من قمة الجبل الشرقي, مشيراً عن سقوط ضحايا في صفوف القاعدة, ولا توجد أي إصابات لجنود النخبة.

تنظيم "القاعدة" يهاجم معسكراً فى محافظة حضرموت اليمنية صحيفة اليوم نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم تنظيم "القاعدة" يهاجم معسكراً فى محافظة حضرموت اليمنية، تنظيم "القاعدة" يهاجم معسكراً فى محافظة حضرموت اليمنية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، تنظيم "القاعدة" يهاجم معسكراً فى محافظة حضرموت اليمنية. وأَبْلَغَ سكان إنهم سمعوا كذلك إطلاق نار عقب انفجارين كبيرين.

وقال المسؤول لرويترز في اتصال هاتفي "جنودنا احبطوا الهجوم وتمكنوا من تأمين المعسكر ومازلنا نلاحق الفارين في المزارع القريبة".

وبدورة فقد قـــــــال التنظيم الارهابي في بيان له إنه قـــــتل عدداً مـــــــن جنود قوات "النخبة" ودمر عدداً مـــــــن العربات واعترف بمقتل أحد منفذي الحجوم مـــــــن عناصره.

"القاعدة" يهاجم معسكرا فى حضرموت، اليمن. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. الشبكة نيوز، القاعدة تتبنى الإِجْتِياح الإرهابي على معسكر لقوات النخبة في حضرموت، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

مقالات ذات صلة