Barq News

حكم قضائي بوقف عرض مسلسل "في ال لا لا لاند"


"اخبار الحوادث" في مصر اليوم يواجه صناع المسلسل الرمضاني "في ال لا لا لاند" أزمة قضائية، بعد صدور حكم من المحكمة الاقتصادية بوقف بث المسلسل على قنوات "سي بي سي" بالأمر الوقتي رقم 80 لسنة 2017.

صحة خبر وقف عرض مسلسل "في ال لا لا لاند" بعد عرض 16 حلقة منه علي صحيفة العين.

وكان قد صدر قرار سابق من ذات المحكمة بإثبات واقعة التعدي على المصنف الفني الذي يحمل اسم (الجزيرة)؛ وذلك في الأمر الوقتي رقم 63 لسنة 2017، حسب موقع دنيا الوطن.

والجدير بالذكر أنه في مرحلة تفاوض المؤلف رأفت عبد الفتاح مع شركتي "تشيري ميديا"، و" روزنامة " من أجل إنتاج مسلسل الجزيرة، فوجئ بتصويره بعد تغيير بعض الأحداث، وعرضه على قناة "CBC" التابعة لشركة المستقبل للقنوات الفضائية، وقيام الْفَنّانَةُ وَالنَّجْمَةُ دنيا سمير غانم بأداء دور البطولة برفقة باقة من كبار النجوم، ولكن من الجدير ذكره أن عرض مسلسل في ال ا لا لاند لم يتوقف واستمر في العرض الان الحلقة 17.

وتبين كذلك من الحلقات الاولى المعروضة عبر القنوات الفضائية أن الفكرة للشخصية المحورية لمسلسل "في الـ لا لا لاند" تتشابه مع فكرة مسلسل "الجزيرة"، كما أن الشخصيات التي ظهرت في مسلسل "في الـ لا لا لاند" من رجال أعمال وعريس وعروس ودكتور، تتشابه مع الشخصيات الموجودة فى مسلسل "الجزيرة".

مقالات ذات صلة