Barq News

جوجل تتيح خدمة جديدة لتحديد القبلة


صحيفة أخباري الالكترونية - اظهرت شركة Google عن إطلاق "محدد القبلة"، خدمة جديدة تستعمل تكنولوجيا الواقع المعزز لتحديد الاتجاه الصحيح للقبلة على الهواتف الجوالة والكمبيوتر.

وتوجه الخدمة المستخدم إلى الكعبة من خــلال الكاميرا على أجهزة أندرويد، من خــلال تحديد موقعهم، ومن دون حفظ أَي صور، أما على نظام تشغيل "آى أو إس"، يشتغل "محدد القبلة" من دون الكاميرا، وتستمر هذه الخدمة حتى بعد شهر رمضان.

خدمة جديدة من شركة Google تحدد اتجاه القبلة موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار -, خدمة جديدة من شركة Google تحدد اتجاه القبلة - صحيفة أخباري - خدمة جديدة من شركة Google تحدد اتجاه القبلة.

ويأتي هذا التحديث من ضمن التحديثات التي أطلقتها شركة غوغل بمناسبة شهر رمضان الكريم في تطبيقاتها، بالإضافة إلى أكثر من ٤٠ مسلسل رمضاني على منصة يوتيوب من مختلف أنحاء الوطن العربي.

وتتوفر كل التفاصيل عن هذه التحديثات على موقع "دليل رمضان" (g.coRamadan)، الذي أطلقته الشركة في عام 2014 لمساعدة المستخدم على التعرف عن كافة الطرق لاستخدام Google أثناء رمضان.

جوجل تتيح خدمة جديدة لتحديد القبلة تواصل تم نقل الخبر عن مبتدأ, خبر اليوم جوجل تتيح خدمة جديدة لتحديد القبلة نحرص نحرص دائمآ علي تقديم جديد الاخبار عبر موقعنا تواصل ونبدء مع الخبر الابرز، جوجل تتيح خدمة جديدة لتحديد القبلة.

مقالات ذات صلة