Barq News

الحوثيون يستهدفون سفينة إماراتية بصاروخ — التحالف العربى


صحيفة أخباري الالكترونية - اظهرت قيادة التحالف العربي، اليوم الخميس، تعرض سفينة إماراتية لدى خروجها من ميناء المخا اليمني لهجوم بصاروخ أطلقته "المليشيات الحوثية".

وجاء في بيان التحالف: تعرضت سفينة إماراتية لدى خروجها من ميناء المخا اليمني لهجوم بصاروخ موجه نفذته الميليشيات الحوثية، دون أن يسفر عن أضرار في السفينة ولله الحمد ونتج عن ذلك إصابة شخص واحد من الطاقم.

وأَدْغَمَ "تجرى عملية متابعة دقيقة للحادثة، وتعقب منفذيها"، محذرا من أن "استمرار ممارسات الميلشيات الحوثية لأنشطة تهريب الأسلحة والذخائر للأراضى اليمنية، يؤثر على أمن الملاحة فى هذا الجزء الحيوى من العـالم".

ويشهد اليمن منذ 2014 نزاعا داميا بين المتمردين الحوثيين والقـــــــوات الحكومية، وسقطت العاصمة صنعاء فى أيدى المتمردين فى سبتمبــــــر مـــــــن العام نفسه.

لقد قرأت خبر قوات التحالف: سفينة إماراتية تتعرض لهجوم بصاروخ حوثي بميناء يمني في موقع نيوز مصر 24، وتم نقلة تلقائياً من موقع مصراوى ونحن غير مسئولين عن صحة الخبر منع عدمه واليكم رابط مصرد الخبر التالي من هنا مصراوى تحياتنا.

ويسيطر المتمردون الحوثيون على الجزء الأكبر مـــن الساحل اليمنى المطل على البحر الأحمر، وفى فبراير قتل بحاران سعوديان عندما تعرضت فرقاطة للتحالف العربى لهجوم مـــن قبل ثلاثة زوارق انتحارية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل.

نشكركم زوارنا الكرام وسوف نقوم بنقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم، ادعمونا بلايك وشير على مواقع التواصل الاجتماعي ليصلكم جديد الاخبار، مع تحيات اسرة موقع تواصل دائمآ. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر.

مقالات ذات صلة