Barq News

تحقيق بشأن احتمال عرقلة ترامب سير العدالة — واشنطن بوست


واشنطن بوست: تحقيق بشأن احتمال عرقلة جـون ترامـب سير العدالة العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار, واشنطن بوست: تحقيق بشأن احتمال عرقلة جـون ترامـب سير العدالة - العرب نيوز - واشنطن بوست: تحقيق بشأن احتمال عرقلة جـون ترامـب سير العدالة.

صحيفة أخبارنا ذكرت صحيفة "واشنطن بوست" نقلا عن مسؤولين لم تذكر أسماءهم أن المستشار الخاص روبرت مولر، يحقق مع الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، فى احتمال عرقلة سير العدالة.

وقال جيمس كومى، مدير مكتب التحقيقات الاتحادى السابق أمام الكونجرس الأسبوع الماضى إنه يعتقد أن ترامب أقاله لتعطيل تحقيق المكتب فـــى مسألة التدخل الروسى.

ويجري مولر تحقيقا في مزاعم عن تدخل روسيا في انتخابات الرئاسة الأمريكية عام 2016 واحتمال حدوث تواطؤ من جانب حملة ترامب الانتخابية.

وذَكَرْتَ بِدَوْرِهَا الصحيفة أن مدير الاستخبارات الوطنية الأمريكية دانيال كوتس ومدير وِكَالَةَ الْأَمْنِ القومي مايك روجرز، وريتشارد ليدجيت الذي استقال مؤخرا من منصب نائب مدير وِكَالَةَ الْأَمْنِ القومي، وافقوا على التحدث إلى المحققين.

وقال كومي إن ترامب اقترح سابقا إسقاط التحقيق بشأن فلين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل. مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان. صقر نيوز، "واشنـطـن بوست": تحقيق بشأن احتمال عرقلة ترامب سير العدالة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

مقالات ذات صلة