Barq News

زينة تبعث برسالة للديفا سميرة سعيد بعد "وش الخير"


طرحت الفنانة المغربية سميرة سعيد عبر قناتها الرسمية على موقع يوتيوب أحدث أعمالها الغنائية بعنوان "وش الخير" المصورة على طريقة الفيديو كليب من أجل مستشفى لعلاج سرطان الأطفال. سميرة سعيد تغنى "وش الخير" مع أطفال 57357، بالصور.

زينة لـ سميرة سعيد: "إيه الحب والحياة اللي جواكي ده" العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار, زينة لـ سميرة سعيد: "إيه الحب والحياة اللي جواكي ده" - العرب نيوز - زينة لـ سميرة سعيد: "إيه الحب والحياة اللي جواكي ده".

ومن جانبه أكد محمود فكرى، أن الأغنية تم تصويرها على مدار يومين، وتحديداً قبل حلول الشهر الكريم بأيام قليلة، وتم الإستعانة بمدير تصوير صربي "لوكا" في اليوم الاول حيث قام بالتصوير داخل المستشفى مع اطفال حقيقيين من اطفال المستشفى ، أما اليوم الثاني فقام بتصوير مشاهده مدير التصوير المصري أحمد المرسي ، حيث قام بتصوير مشاهد الفنانة سميرة سعيد والاطفال.

وشاركت سميرة سعيد، مؤخرًا في الموسم الرمضاني 2017 بغنائها تتر مسلسل "أرض جو" كلمات محمود عبدالله، لحن أشرف سالم، توزيع هانى يعقوب، والمسلسل من بطولة غادة عبدالرازق، تأليف محمد عبدالمعطى، وإنتاج تامر مرسى، وإخراج محمد جمعة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. المملكة الاخباري،. صحيفة أخباركم، شاهد| سميرة سعيد تحتفى بتجاوز "وش الخير" مليون مشاهدة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

مقالات ذات صلة