Barq News

بسبب "الحرباية". هيفاء وهبي غاضبة من الإعلام


وهذه ثروتها في رمضان بسبب "الحرباية" العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار, بالصور والأسعار: لن تصدق كم تبلغ إطلالة هيفاء وهبي.

"هيفاء وهبي التي إلتزمت الصمت حيال أمور عدّة حاولت جهات معروفة الهوية إعتراض مسار عملها الجديد بها منذ إعلانها عن المسلسل خرجت أخيراً عن صمتها و" قامت الدنيا" ولم تجلس مكانها فكان بجنبها الجمهور ومحبّيها الذين ملأوا مواقع التواصل الإجتماعي بحملات دعم واسعة عبّروا من خلالها عن محبّتهم ومساندتهم لها.

وكتبت "هيفاء" عبر حسابها الشخصي على "تويتر" قائلة: "يا حبيبي يا معقّد مهما أمرت صحفيينك والإعلام تبعك بالتعتيم على مسلسلي في إعلامك المصري الصلب!" هيفاء وهبي غاضبة من الإعلام.

اخر الاخبار اليوم الأربعاء 14 يونيو 2017 هاجمت الفنانة هيفاء وهبي، زوجها السابق، رجل الأعمال الشهير، أحمد أبوهشيمة، مؤكدة أنه دائما يحاول محاربة نجاح مسلسلها الجديد "الحرباية". "مش هتقدر تخفي نجاحه الساحق ولا 100 متلك".

يذكر أن هيفاء وهبي تشارك في السباق الرمضاني بمسلسل "الحرباية" والذي يعرض عبر شاشة قناة "النهار". مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان. صحيفة الحوار، بسبب "الحرباية". صقر نيوز، هيـفـاء وهـبي تهاجم رجل اعمال مصري وتتهمه بالتعتيم على مسلسلها!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

مقالات ذات صلة