Barq News

البنتاجون يعلن إتمام صفقة بيع مقاتلات "إف 15" لقطر


قطر توقع صفقة شراء مقاتلات إف ـ 15 أمريكية بـ12 مليار دولار شبكة الفرسان نقلا عن الوفد ننشر لكم قطر توقع صفقة شراء مقاتلات إف ـ 15 أمريكية بـ12 مليار دولار، قطر توقع صفقة شراء مقاتلات إف ـ 15 أمريكية بـ12 مليار دولار ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، قطر توقع صفقة شراء مقاتلات إف ـ 15 أمريكية بـ12 مليار دولار.

لقد قرأت خبر قطر توقع صفقة شراء مقاتلات إف-15 بقيمة 12 مليار دولار في موقع نيوز مصر 24، وتم نقلة تلقائياً من موقع الاقتصادية نت ونحن غير مسئولين عن صحة الخبر منع عدمه واليكم رابط مصرد الخبر التالي من هنا الاقتصادية نت تحياتنا. قطر توقع صفقة شراء مقاتلات إف-15، بـ12 مليار دولار.

وتمت الصفقة على الرغم من انتقاد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب لقطر في الآونة الأخيرة واتهامه لها بدعم الإرهاب.

وذكرت وكالة "بلومبرج"، إن الصفقة تشتمل على 36 طائرة، وقالت وزارة الدفاع الأمريكية "البنتاجون" فى بيان أرسل بالبريد الإلكترونى، أمس الأربعاء، إن الصفقة تزيد من التعاون الأمنى والعمل المشترك بين الولايات المتحدة وقطر.

وشدد وزير الدولة القطري لشؤون الدفاع خالد بن محمد العطية على أن ھذه الاتفاقية ستعزز قدرة بلاده على تحقيق أمنھا، وتخفف في ذات الوقت من العبء الملقى على كاھل القوات المسلحة الأمريكية في العمليات التي تقوم بھا لمحاربة العنف المتطرف.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل. صحيفة أخباركم، بـ12 مليار دولار.

مقالات ذات صلة