Barq News

الحكومة توافق على تعديلات قانون "تجفيف البحيرات "


واضاف الوزير ان التعديلات شملت كذلك علي الناحية الأخري ، بِصُورَةِ عام تشديد التجريم على المخالفة بالحبس ثلاث سنوات وغرامة لا تقل عن مليون جنيه ولا تزيد عن 10 ملايين جنيه ليقوم بتجفيف البحيرات.

الحكومة تعلن موافقتها على تعديلات قانون "تجفيف البحيرات " حسبما ذكر اتحاد الإذاعة والتلفزيون المصرى ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الحكومة تعلن موافقتها على تعديلات قانون "تجفيف البحيرات ".

وفي مؤتمر صحفي بمقر هيئة الاستثمار ذكر وزير الزراعة ان التعديلات ضمت ايضا حظر بناء سور أو سدود أو تجفيف أي جزء من البحيرات الا بتصريح من مجلس الوزراء وخاصة المشروعات القومية الكبرى.

وأوضح أن هذه التعديلات جاءت بعد وصول إجمالي مساحات الردم بالبحيرات إلى ٥٢٥ مليون متر مربع، خلال السنوات الماضية، وتكليف الرئيس عبد الفتاح السيسي واهتمامه بالأمر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر.

نشكركم زوارنا الكرام وسوف نقوم بنقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم، ادعمونا بلايك وشير على مواقع التواصل الاجتماعي ليصلكم جديد الاخبار، مع تحيات اسرة موقع تواصل دائمآ.

مقالات ذات صلة