Barq News

بايرن يصطدم بليفربول في كأس أودي


برلين (رويترز) - أعلن نادي بايرن ميونيخ بطل دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم يوم الخميس أنه سيواجه ليفربول الانجليزي بينما يلعب أتليتيكو مدريد الاسباني أمام نابولي الايطالي في كأس أودي الودية في ميونيخ في أول أغسطس آب المقبل.

وسيشارك أتلتيكو مدريد، الذي احتل المركز الثالث في ترتيب الدوري الإسباني، في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا في الموسم القادم، بينما يشارك كل من نابولي وليفربول، اللذين احتلا المركزين الثالث والرابع في ترتيب الدوريين الإيطالي والإنجليزي على الترتيب، في تصفيات البطولة.

وستقام البطولة، التي تقتصر على هذه الفرق الأربعة، خلال يومين، بينما يتقدم الفريقان الفائزان في اليوم الأول إلى المباراة النهائية، في الثاني من أغسطس.

كأس أودي، هي بطولة ودية تقام على ملعب الأليانز أرينا، قبل بداية الدوري الألماني، في السنين الفردية بحيث لا تتعارض مع كأس العالم أو اليورو.

بدأت فعاليات البطولة سَـــنَــــــة 2009، حصل بايرن ميونخ على اللقب في ثلاث مناسبات، وحقق النادي الكتانولي برشلونــه النصــر باللقب الرابع.

بايرن ميونيخ يواجه ليفـربـول في كأس "أودي" الودية تواصل نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم بايرن ميونيخ يواجه ليفـربـول في كأس "أودي" الودية، بايرن ميونيخ يواجه ليفـربـول في كأس "أودي" الودية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا تواصل ونبدء مع الخبر الابرز، بايرن ميونيخ يواجه ليفـربـول في كأس "أودي" الودية.

مقالات ذات صلة