Barq News

مجلس الشيوخ الأميركي يقر عقوبات على روسيا وإيران


مجلس الشيوخ الأميركي يقر عقوبات على روسيا وإيران العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار, مجلس الشيوخ الأميركي يقر عقوبات على روسيا وإيران - العرب نيوز - مجلس الشيوخ الأميركي يقر عقوبات على روسيا وإيران.

شفق نيوز/ أيد مجلس الشيوخ الأمريكي، بأغلبية ساحقة، يوم الخميس، تشريعا يفرض عقوبات جديدة على إيران وروسيا، ويحدد آلية لإجبار الرئيس دونالد ترامب على الحصول على موافقة الكونغرس قبل تخفيف أي عقوبات قائمة. وعارض التشريع عضوان فقط. ويحتاج التشريع إلى موافقة مجلس الشعب ثم توقيع ترامب عليه ليصبح قانونا.

ويستهدف التشريع معاقبة روسيا على أمور منها تدخلها المزعوم في الانتخابات الرئاسية الأميركية العام المــنصرم وضم شبه جزيرة القرم من أوكرانيا ودعم الحكومة السورية في الحرب.

وتنفي موسكو أي تــدخــــل في الانتخابات الأميركية.

وقد أشـــــــــــار بعض مؤيدي القانون إلى أنه في حال اعتراض ترامب، فإنهم يتوقعون أن يــحــصــل على دعم كاف في الكونغرس لتخطي حق النقض الذي يملكه الرئيس.

وأخـبرت السناتور الديموقراطية جين شاهين، وهي من المتزعمين التصديق على القانون: "الصباح، واجه مجلس الشيوخ أخيراً روسيا على تدخلها في انتخاباتنا".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخبارنا.

مجلس الشيوخ الأمريكي يقر فرض عقوبات جديدة على روسيا وإيران ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

مقالات ذات صلة