Barq News

وزارة التخطيط: 4% معدل النمو الاقتصادى المتوقع بنهاية العام المالى الجارى


قالت وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، إن الاقتصاد المصري حقق معدل نمو بنسبة 4.3% خلال الربع الثالث من العام المالي الجاري مقارنة بـ 3.6% خلال نفس الفترة من العام الماضي.

التخطيط: ارتفاع معدل النمو الاقتصادي لـ 4.3% خلال 9 أشهر صحيفة أخباركم نقلا عن اخبار اليوم ننشر لكم التخطيط: ارتفاع معدل النمو الاقتصادي لـ 4.3% خلال 9 أشهر، التخطيط: ارتفاع معدل النمو الاقتصادي لـ 4.3% خلال 9 أشهر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، التخطيط: ارتفاع معدل النمو الاقتصادي لـ 4.3% خلال 9 أشهر.

وتتضمن أهم القطاعات التي حققت معدلات نمو موجبة وساهمت بنسبة كبيرة من النمو خلال الربع الثالث من العام المالي 201716 المطاعم والفنادق، وتجارة الجملة والتجزئة، والتشييد والبناء، والصناعات التحويلية، والاتصالات.

وأضافت أن حجم الاستثمارات الخاصة، زادات بنسبة 26% خلال التسعة أشهر الأولى مـــن العام المالى الجارى لتصل إلى 266 مليار جنيه، لتشكل نسبة 60% مـــن جملة الاستثمارات الكلية المنفذة خلال تلك الفترة، موضخة أن قطاع التشييد والبناء والأنشطة العقارية استحوذت على نسبة 18.5% مـــن الاستثمارات الكلية المنفذة، يليها قطاع المرافق العامة بنسبة 15.3%، ثم الأنشطة الاستخراجية 13.1%، يليها قطاع الصناعات التحويلية 11.3%.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر.

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

مقالات ذات صلة