Barq News

مساعدة رامز جلال ترد على ريهام سعيد


يبدو أن مساعدة رامز جلال في برنامجه "رامز تحت الأرض" حزنت مـــــــن وصف الإعلامية ريهام سعيد لها بالـ "رذلة"، في الحلقة الجمعـــــــــــــــة 16 يونيــــــــــــو.

وظلت موني هلال، مساعدة رامز، تمسك بريهام سعيد أَوْساط المقلب لدرجة أن الأخيرةانفعلت بشدة عليها، ودفعتها بعيدا عنها أكثر من مرة.

وعلق نشطاء "السوشيال ميديا"، على هذا الأمر، أن هناك "خناقة" اشتعلت بين ريهام سعيد ومساعدة رامز جلال، ولابد على النجم الكوميدي التدخل، وحل الخلاف.

وبعد انتهاء المقلب، اول شيء فكرت فيها ريهام سعيد كانت الفتاة قائلة: "فين البت الرذلة" واعتبرت أنها انتقمت منها خير انتقام ثائلة: "إديتها حتة قفا".

"خناقة" بين ريهام سعيد ومساعدة رامز جلال - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو: الدستور ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

"خناقة" بين ريهام سعيد ومساعدة رامز جلال.

ونَطَقَت فِي غُضُونٌ قليل ريهام لرامز أنها ظلت تتخيل الطريقة التي ستموت بها بسبب السحلية، ونَطَقَت فِي غُضُونٌ قليل "كانت هتكلني حته حته".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم.

مقالات ذات صلة