Barq News

البرلمان اللبناني يقر قانون الانتخاب الجديد ويمدد ولايته


بعد حوالى 48 ساعة على إقرار الحكومة قانون الإنتخاب العتيد، يعقد مجلس النواب جلسة عامة له برئاسة الرئيس نبيه بري، لمناقشة واقرار مشروع القانون الجديد.

مجلـس النـواب اللبناني يقر قانون الانتخاب الجديد وفق مبدأ النسبية ويمدد ولايته 11 شهرا صقر نيوز نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم مجلـس النـواب اللبناني يقر قانون الانتخاب الجديد وفق مبدأ النسبية ويمدد ولايته 11 شهرا، مجلـس النـواب اللبناني يقر قانون الانتخاب الجديد وفق مبدأ النسبية ويمدد ولايته 11 شهرا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، مجلـس النـواب اللبناني يقر قانون الانتخاب الجديد وفق مبدأ النسبية ويمدد ولايته 11 شهرا. ويمدد ولايته 11 شهرًا.

صحيفة أخبارنا أقر مجلس النواب اللبناني في جلسته العامة بعد ظهر اليوم الجمعة، مشروع القانون الجديد للانتخابات النيابية الذي يعتمد النظام النسبي بالإجماع، ويقوم على أساس تقسيم لبنان إلى 15 دائرة انتخابية، والتمديد للمجلس النيابي الحالي مدة 11 شهرا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. المرصد الإخباري،.

وأعرب الرئيس عون أمام زواره في قصر بعبدا امس، عن اسفه لعدم تضمن القانون الانتخابي "كوتا" نسائية، لكنه لفت الى ان تعويض ذلك ممكن من خلال إقبال النساء على الترشح الى الانتخابات النيابية، خصوصا ان الدستور لا يميز في تقديم الترشيح بين الرجل والمرأة.

مجلـس النـواب اللبناني يمدد ولايته لـ11 شهرا ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

مقالات ذات صلة