Barq News

رغم حملها. ريهام سعيد في مقلب رامز جلال. صور


اخبار العالم اليوم - السبت 17 يونيو 2017 المصدر فى محيط ردت موني هلال علي مساعدة الفنان رامز جلال، في برنامج المقالب "رامز تحت الأرض" على الإعلامية ريهام سعيد، التي وصفتها أثناء حلقتها أول أمس بأنها "بت رزلة".

كما تسبب رد فعل ريهام سعيد العنيف ضد مساعدة رامز جلال، في التعليق الكثيف على تصرفها، حيث إنها ضربتها بقوة ودفعتها لتبعد عنها، بعد إصرار الأخيرة على التعلق بها. صور حسبما ذكر جولولي ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر رغم حملها.

لم تتوقف التقارير عند هذا الحد، بل أكدت على أن ريهام سعيد كانت حامل عندما ذهبت وصورت برنامج "رامز تحت الأرض" للفنان رامز جلال، وإنها كانت متخوفة بشدة من جراء المقلب، بحسب موقع كل النجوم.

وقالت التقارير الصحفية أن ريهام سعيد تنتظر طفلها الأول من زوجها طارق، وإنها تخفي خبر حملها عن الوسط، ولا يعلمه إلا أصدقائها المقربين، إلا أن حضورها لسهرة سحور مع أصدقائها تعمدت أن ترتدي ملابس فضفاضة، مما جعل البعض للتأكيد على خبر حملها. ريهام سعيد في مقلب رامز جلال. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر.

ونشرت "هلال" صورة لها عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وكتبت عليها: "ريهام سعيد انبأت عليا بت رزلة مع إني كنت لذيذة معها جدا". صور، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

مقالات ذات صلة