Barq News

القوات العراقية تسيطر على معبر الوليد الحدودي مع سوريا


القوات العراقية تستعيد معبر الوليد على الحدود السورية صحيفة الحوار نقلا عن الدستور ننشر لكم القوات العراقية تستعيد معبر الوليد على الحدود السورية، القوات العراقية تستعيد معبر الوليد على الحدود السورية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة الحوار ونبدء مع الخبر الابرز، القوات العراقية تستعيد معبر الوليد على الحدود السورية.

وأشارت الجيش العراقي ـ حسبما أفادت قناة ( سكاي نيوز) الاخبارية ـ إلى أن التحالف الدولي وفر لها الدعم الجوي في معركة وضع اليد على معبر الوليد، مضيفة أن غارات التحالف استهدفت مواقع عسكرية للتنظيم في المنطقة.

أعلنت وزارة الدفاع العراقية، السبت، سيطرة الجيش العراقي على منفذ الوليد على الحدود العراقية-السورية، والسيطرة الكاملة على الحدود بين العراق والأردن.

بغداد (رويترز) - رَوَى فِي غُضُونٌ وقت قليل للغاية بيان عسكري عراقي يوم السبت إن الجيش العراقي ومقاتلين سنة طردوا تنظيم الدولة الإسلامية من منفذ الوليد على الحدود مع العاصمة دمشق.

"أسفرت عن تحرير معبر الوليد الحدودي وتحرير الشريط الحدودي المتبقي بين الحدود السورية العراقية الأردنية". وتتمركز قوات أميركية في التنف منذ العام الماضي. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان.

مقالات ذات صلة