Barq News

نسعى لإجراء محادثات سورية جديدة في جنيف — دي ميستورا


دى ميستورا: أسعى لعقد جولة جديدة من محادثات جنيف الشبكة نيوز نقلا عن مبتدأ ننشر لكم دى ميستورا: أسعى لعقد جولة جديدة من محادثات جنيف، دى ميستورا: أسعى لعقد جولة جديدة من محادثات جنيف ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الشبكة نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، دى ميستورا: أسعى لعقد جولة جديدة من محادثات جنيف.

وجاء فى بيان صادر عن مكتب المبعوث الأممى، اليوم السبت، أنه من المقرر أن يصل المدعوون إلى جنيف يوم 9 يونيو.

وأشار البيان إلى أنه إلى جانب الجولات الرسمية للمحادثات السورية السورية، التي ستناقش سلاسل في جدول الأعمال، سوف تستمر اجتماعات الخبراء، في إطار العملية التشاورية حول المسائل الدستورية والقانونية، التي أنشأها المبعوث الخاص خلال الجولة السادسة من المحادثات، هذا، ويشجع المبعوث الخاص المدعوين على التحضير الجيد لهذه الاجتماعات، كما يتطلع إلى مشاركتهم الفعالة في المناقشات التي ستُجرى في هذا الإطار.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل. مع تحيات اسرة موقع المنظار. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. المنظار،. الساعة نيوز، جولة جديدة من المفاوضات السورية في جنيف الشهر المقبل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

مقالات ذات صلة