Barq News

الانتهاء من إزالة عقار الأزاريطة المائل. صور


وقال الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية إنه تم العمل في البداية على إزالة الطابقين الـ 14 والـ 13 بالكامل تخفيفا للأحمال على العقار، وتم ذلك بشكل تدريجي وببطء، حرصا على العقارات المجاورة، حيث أزيلت أجزاء من الصالة في الجانب الشرقي وأجزاء من السلم في الجانب الغربي.

وقدم المحافظ لكلية هندسة جامعة الإسكندرية على الجهد المبذول أَثْناء الأسبوعين الماضيين, فِي غُضُون ميل العقار, وحتى الآن, على ماقدموه للخروج من تِلْكَ الأزمة بدون أي خسائر.

وأكد بدوره ضرورة ألا يتعامل المواطنون مع العقارات المخالفة سواء بالبيع أو بالشراء لمنع انتشار هذه الظاهرة التى تهدد أرواح وأمن وسلامة أهالى الثغر وحتى لا يتكرر مثل ما حدث فى عقار الأزاريطة، كما دعا أعضاء مجلس النواب الى تعديل القوانين وتجريم كل من يشارك فى أعمال البناء المخالف وتجريم كل من يتعامل مع العقارات المخالفة سواء بالبيع أو الشراء.

وأَدْغَمَ سلطان، في تصريح له اليـــــــوم السبت، أنه تم استخدام ونش عملاق وإدخال الشاكوش الساعة الواحدة صباحا لهدم باقي العقار.

وأشارت إلى أنه تم الانتهاء من إزالة الطابق الثامن من عقار حي الازاريطة المائل، والكائن بـ 188 شارع علي الخشخاني والوصول إلى الطابق السابع. صحيفة اليوم، الانتهاء من إزالة عقار الازاريطة المائل بالأسكندرية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

فيما أكد اللواء أحمد بسيونى، رئيس حى العامرية أول، على أنه تم تجهيز 22 وحدة سكنية بالكامل، حيث تم تجهيز فى كل شقة 3 أسرة وأجهزة كهربائية متكاملة ،وأنه تم تسكين 6 أسر فقط بسبب رفض باقى الأسر استلام الوحدات السكنية المخصصة لهم.

مقالات ذات صلة