Barq News

الليلة. سعد الصغير ضحية "هاني هز الجبل"


وكان الفنان الشعبى سعد الصغير قد حل ضيف حلقة اليوم، من برنامج "هانى هز الجبل" الذى يقدمه الفنان "هانى رمزى" على فضائية "الحياة".

سعد الصغير ضحية تطبيق "هاني هز الجبل".

اليـــــــوم.سعد الصغير ضحية "هاني هز الجبل" الشبكة نيوز نقلا عن الوفد ننشر لكم اليـــــــوم.سعد الصغير ضحية "هاني هز الجبل"، اليـــــــوم.سعد الصغير ضحية "هاني هز الجبل" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الشبكة نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، اليـــــــوم.سعد الصغير ضحية "هاني هز الجبل".

وقد افاد الفنان هاني رمزي عن كواليس تصوير برنامجه قائلا انه واجه العديد من العقبات والصعوبات في تصوير البرنامج حتي انه وصلت تلك العقبات بسبب اصابته في اربطة السمانة لكنه اخذ يتحامل علي نفسه من اجل إنهاء تصوير برنامجه لكي يعرض في موعده في الشهر الكريم ويساهم به في السباق الرمضاني ولقد راهنت قناة الحياة علي نجاح البرنامج وهذا ما حققه البرنامج فعليا. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة موقع الشبكة نيوز. ابارة برس، سعد الصغير ضحية برنامج "هاني هز الجبل". الشبكة نيوز، اليـــــــوم.سعد الصغير ضحية "هاني هز الجبل"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

مقالات ذات صلة