Barq News

مساعدة رامز جلال ترد على إهانة ريهام سعيد لها. صور


وتفاعل معها متابعيها على "إنستجرام"، خاصة بعد انفعال "سعيد" عليها، وضربها بعد أن اكتشفت أن الموقف التي تعرضت له هو مجرد مقلب لرامز جلال. صور الميثاق نقلا عن جولولي ننشر لكم رغم حملها.

وفور عرض الحلقة أصبحت الحلقة بالأخص "ريهام سعيد" الأكثر تداولًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ونستعرض فيما يلي مجموعة من أبرز المشاهد في حلقة ريهام مع "رامز"، التى لقيت شعبية كبيرة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

علقت موني هلال، مساعدة رامز جلال في برنامج القالب الذي يُعرض خلال شهر رمضان، على انتقاد الإعلامية ريهام سعيد، ووصفها لها بـ " الرزلة".

أخبار الفن - ضرب بـ«القفا» و«تلميحات خارجة».. 5 إهانات واجهتها «مساعدة رامز جلال»

في محاولة لإنقاذ نفسها قامت ريهام سعيد بالاتكاء على فتاة البرنامج المصاحبة لها عقب غرقهما في الرمال المتحركة، وخلال البرنامج قامت "ريهام" بدفع الفتاة إلى أسفل، وهو الأمر الذي لفت انتباه الجمهور، وأثار غضب بعضهم.

مساعدة رامز جلال ترد على وصف ريهام سعيد لها بالـ "رذلة" تابع آخر الاخبار عبر صحيفة أخباري - ونبدء مع اهم الاخبار, مساعدة رامز جلال ترد على وصف ريهام سعيد لها بالـ "رذلة" - موقع صحيفة أخباري الالكترونية.تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع صحيفة أخباري الالكترونية ليصلكم اجدد الاخبار.

ريهام سعيد تنتظر طفل من زوجها طارق صبري، وذكر مقربون منها أنها كانت في شهرها الأول أثناء تصوير الحلقة وشعرت بقلق كبير على طفلها، ولم تكن قد أخبرت أحدا عن الحمل. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري.

مقالات ذات صلة