Barq News

قوات خفر السواحل السعودية تقتل صيادا إيرانيا


واتهمت السعودية، الصياد الإيراني بدخول مياهها الإقليمية، حيث قال مجيد آقا بابائي، مدير شؤون الحدود في وزارة الداخلية الإيرانية في بيان تناقلته وسائل الاعلام، إن "قاربي صيد كانا يصطادان في الخليج بدلت الرياح مسارهما".

وأكمل بابائي أنه من المحتمل أن يكون القاربان قد دخلا المياه الـسعـودية، مما دفع خفر السواحل السعودي لإطلاق النار على الإيرانيين وهو ما أدى إلى مقتل أحدهما على الفور.

وأضاف، أن "خفر السواحل السعوديين أطلق النار على الزورقين دون التحقق من دخولهما المياه الإقليمية لهذا البلد ولو افترض إنهما دخلا المياه الإقليمية اثر الأمواج البحرية العاتية فان عملية إطلاق النار غير مسموح بها مطلقا".

وقالت قناة العالم الإخبارية الإيرانية إن مصير باقي الصيادين مازال مجهولا حتى الآن، مشيرة إلى أن السلطات تتابع ملابسات القضية.

واخيرا: فلسطين: خفر السواحل السعودي يطلق النار صوب زورق ايراني ويقتل شخصا - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع فلسطين اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:فلسطين اليوم تحياتنا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل.

حسبما ذكر RT Arabic (روسيا اليوم) ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر قوات خفر السواحل السعودي تقتل صيادا إيرانيا. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر.

مقالات ذات صلة