Barq News

بحضور شريف إسماعيل. توقيع اتفاقية لتحديث الموانئ اليوم


وتشمل الاتفاقية أيضا قيام شركة جنرال إليكتريك بصيانة وتطوير 81 قطارا من قطارات هيئة سكك حديد مصر تم شراؤها في 2008 وتدريب مهندسين مصريين.

قال هشام عرفات، وزير النقل إن توقيع بروتوكول التعاون مع شركة جنرال إليكتريك يتضمن توريد 100 جرار.

وبموجب الاتفاق ستصل أول دفعة إلى مصر خلال العام المقبل على أن يتم تصنيع أول 50 قاطرة بمصنع جنرال إلكتريك الأمريكية وتجمع ال50 الأخرى في مصر محليا.

العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة - يشهد المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء، توقيع اتفاقية تعاون بين جنرال إليكتريك ووزارة النقل، لتطوير 100 جرار بالسكك الحديد، وذلك بحسب نبأ فوري أذاعته قناة "إكسترا نيوز".

وأوضح الوزير - خلال المؤتمر الصحفي بمقر الهيئة العامة للاستثمار- أن الاتفاقية سترفع مستوى النقل إلى 25 ألف طن وتأتي في إطار الشراكة بين مصر والولايات المتحدة.

وأكد جون أن الاتفاقية تعمل على تطوير سكك الحديد فضلا عن تنمية القوى البشرية، لافتا إلى أن هناك تعاونا في مجال الصحة والتعليم والطيران. مؤكدا أن التعاون أوضح مصر وواشنطن يساعد الطرفين على النجاح وهو ما نهدف إليه مـــن أجل التنمية للمنطقة ككل.

وحول حجم الاستثمارات للشركة بمصر، ثَبَّتَ السفير الأمريكي أن بلاده مستمرة بدعم الاستثمارات بمصر. مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم.

برجاء اذا اعجبك خبر وزير النقل: نحصل على 100 جرار بضائع فى اتفاقية إليكتريك قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي.

مقالات ذات صلة